أفضل برنامج على الانترنت تجارة العملات التعليم


أفضل برنامج على الانترنت تجارة العملات التعليم وظائف غير مضمونة وخسر في البيئة الاقتصادية الحالية، ونحن بحاجة لتجهيز أنفسنا مع مهارة مثل تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدنا كسب دخل الثانوية. يمكن لأصحاب العمل يسلب وظائفنا ولكن لا يمكن أن تتخذ بعيدا مهارة لتداول العملات الأجنبية والتي سوف ملكا لك مرة واحدة لديك السيطرة عليه. تجارة النقد الاجنبى هو واحد من الطريق التي يمكننا استخدامها لكسب دخل الثانوية. كما واقع الأمر، في بيئة السوق الحالية، أرى أن تجارة النقد الاجنبى هو أداة مالية أكثر أمانا من الاستثمار في الأسهم. سوق الأسهم تشهد انخفاضا قعر الآن. أما بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، إذا كان لديك نظام جيد، وهناك الكثير من الفرص في الحصول على المال الآن. إذا كنت تريد معرفة نظام تجارة النقد الاجنبى جيد، قد تريد أن تأخذ ما يصل بلدي تجارة خدمة التعليم. إذا قمت بالتسجيل لبلدي برنامج التداول التعليم. سوف تفعلها 1. استقبال دليل لنظام بلدي 2. استلام رسالة بريد إلكتروني يوميا على بلدي الصفقات مع مستوى الدخول، ووقف الخسارة ومستوى الخروج في الأشهر القادمة 2 (من خلال هذه الرسائل سوف تكون قادرة على تعلم عند الدخول في صفقة باستخدام المثال واقع الحياة) 3. احصل على التعليق السوق 4. تطوير الثقة كتاجر 5. دعم البريد الإلكتروني غير محدود للأشهر القادمة 2 (سوف تكون قادرة على تسألني عن الأسئلة عن التداول) 6. الأرباح التجارية الصنع تم تصميم هذا البرنامج التعليمي عمدا أن تستمر لمدة 2 أشهر. لا أعتقد مبتدئ يمكن أن تصبح متداول بين عشية وضحاها مربحة. لا بد له من أن يكون تعرض لحالة حقيقية التداول الحياة. من تحديثات بريدي الإلكتروني، وسوف يتعلم الطالب لماذا ومتى للدخول في التجارة على أساس بيئة تجارية الحياة الحقيقية. إذا كنت مهتما في برنامجي التعليم التجاري، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى لي في metalmoditygmail. هذه هي سجلات بلدي: 525 نقطة ربح ولدت في شهر فبراير 2009: 317 نقطة خسارة ولدت في شهر يناير 2009: 699 نقطة ربح ولدت في شهر ديسمبر 2008: 857 نقطة ربح ولدت في شهر نوفمبر 2008: 781 نقطة ربح ولدت في شهر أغسطس حتي أكتوبر 2008 م: من خلال دليل بلدي سوف تتعلم منهجية نظام بلدي. من خلال رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي وسوف تتعلم لماذا I تنفيذ تلك الصفقات. أنا واثق من خدمتي سيجعلك إلى متداول أفضل. "لا شيء يحدث itselfit جميع سوف تأتي في طريقك، مرة واحدة عليك أن تدرك أن لديك لجعلها تأتي في طريقك، من خلال مشاركاتهم الخاصة بك." - بن شتاين كنت قد عملت في مختلف القطاعات في الصناعة المصرفية: إدارة الأصول (مدير النقدية)، خزينة البنك (مبيعات السلع الأساسية)، صناديق التحوط (مدير الاستثمار) ومزود الأخبار المالية (الاستراتيجيين في السوق). قد خبرتي ومعرفتي كشفت لي إلى فئة 3 الأصول واسع: الأسهم والسلع والعملات الأجنبية. في عام 2007، كنت قد شاركت في 1 سنة مسابقة الأسهم بيك نظمتها Zacks في أمريكا. في نهاية المسابقة، وكان في المرتبة 407th من 27700 مشاركا، وبالتالي هذا يجعلني أعلى 1.47٪ من المسابقة. كنت قد حققت 32.67٪ عائد المحفظة المنافسة، لنفس الفترة كان S & P فقط حتى 6.99٪، وكان مؤشر داو جونز للفقط حتى 4.16٪، وبالتالي كنت قد فاق أداء سوق واسعة بهامش واسع. كنت قد أكملت المستوى 1 التأهيل في محلل تشارترد الاستثمارات البديلة. في بيئة السوق الحالية، وتجربتي تقول لي أن تجارة النقد الاجنبى هو أداة مالية أكثر أمانا من الاستثمار في الأسهم. سوق الأسهم تشهد انخفاضا قعر الآن. أما بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، إذا كان لديك نظام جيد، وهناك الكثير من الفرص في الحصول على المال الآن. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن نظام التداول الخاص بي، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو metalmoditygmail.

Comments

Popular Posts