التجارة مع قبلة


حول KISS معارض اسمي بيت. والهدف من هذا بلوق هو لتبادل وجهات سوق بلدي والأفكار التجارية بناء على استراتيجية بسيطة جدا المعروف باسم KISS (يبقيه بسيط غبي). تركيزي هو الأسهم المملكة المتحدة وأنا أعيش في المملكة المتحدة، وبالتالي يمكنني الحفاظ على مصلحة والاتصال مع السوق بسهولة. ومع ذلك، وسأقدم إشارة إلى الولايات المتحدة وغيرها من الأسواق الخارجية أساسا لتأثيرها المحتمل على الأسهم في المملكة المتحدة. قل لي أكثر حول الاستراتيجية KISS إيف قراءة العديد من الكتب والأدوات المرجعية كبيرة ثيري. الكتب الجيدة تلهم لك! تقرأ وتفكر 8220، وأنا يمكن أن نفعل ذلك 8221 ؛.! الكتب تميل إلى تكرار نفس الأفكار لdiscpline التداول الناجح، ومراقبة رأس المال، وخطة التداول وضمان حجم، وليس الحجم، من الصفقات الناجحة أكبر من الصفقات الفاشلة الخاصة بك. كما قد يتصور، وقراءة الكثير من الكتب قد يؤدي أيضا إلى الارتباك. إذا كنت لا خطوة إلى الوراء وتحديد استراتيجيتك التجارية الخاصة وخطة التداول الخاصة بك، فسوف يتم تجميد مثل عزيز في المصابيح الأمامية وسوف يكون نهاية اقترب منه! هذه هي المبادئ الأساسية لبلدي KISS استراتيجية التداول: الانضباط أنها تخسر وتخسر ​​رأس المال الخاص بك المعرفة حفاظ على الأسواق التي تعرفها جيدا وإجراء البحوث الخاصة بك إدارة محفظة ركوب الفائزين لديك وخفض الخاسرين بك تحكم رأس المال إذا كنت التكهن كل ما عليك في 1 شيء، فإنه يأخذ فقط 1 شيء أن يخسر كل ما عليك يبقيه بسيط صيانة وتنفيذ استراتيجية التي يمكنك شرح والتي يمكنك تكرار وقال الانضباط مهم جدا إيف مرتين لماذا بلوق؟ أحد المفاهيم الأساسية في أي تاجر ومستثمر هو الانضباط. أداة عظيمة للحفاظ على الانضباط في خطة التداول الخاصة بك هي مجلة أو في شكل معاصر، بلوق. وهذا بلوق تساعد مراقبة أفكاري وأفكار استثمارية. سوف بلوق تساعد أيضا المساهمة في المجتمع عبر الإنترنت من التجار لتبادل المعرفة والآراء والأفكار. أنا على أمل بكثير كما أن المجتمع على الانترنت وسوف يكون مرشدي لأن هذا بلوق سيكون مرشدا للآخرين. تداول الكتب التي إيف قراءة وأوصي 8230؛ ذكريات من مشغل البورصة روجر وينشتاين وإدوين لوفيفر للحصول على قائمة كاملة من الأدب، يرجى زيارة معارض مع قبلة الأمازون المتجر. وبطبيعة الحال، أنا لا يتقاضى عمولة على المنتجات التي تم شراؤها من خلال متجر أمازون لكن في هذه اللجان التي تمكنني للحفاظ على هذا الموقع التوالي.

Comments

Popular Posts